-->
Seif Tech Pro Seif Tech Pro
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ماني: أشعر بأن اللعب تحت قيادة كلوب كان مقدر النسبة لي



يعتقد ساديو ماني أن اللعب تحت قيادة يورغن كلوب كان مقدر بالنسبة له بعد تعاقد مدرب ليفربول معه في الصيف.
هذا وتألق ماني منذ انضمامه لقلعة الآنفيلد قادماً من ساوثهامبتون في يونيو الماضي، حيث تعاون مع الثنائي البرازيلي فيليب كوتينهو وروبيرتو فيرمينو ليقودون ليفربول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
ومع تسجيله ٦ أهداف في أول ١٠ مباريات رسمية مع الريدز، أثبت ماني قدرته على التأقلم بشكل سريع في الميرسيسايد.
ويجد حامل الرقم ١٩ الآن نفسه سعيداً للغاية للعمل مع كلوب أخيراً بعد عامين ونصف من رغبة الألماني في التوقيع معه لضمه إلى بروسيا دورتموند آنذاك.
وقال صاحب الـ ٢٤ عاماً لموقع Goal: ”لم ينجح الانتقال في ذلك الوقت وكان الأمر محبطاً، ولكن الحياة هكذا أحياناً ولا تحصل على أي شيء بسهولة.
”قلت لنفسي أن علي مواصلة العمل بجهد كبير والمضي قدماً حتى تسنح لي الفرصة التي أرغب بها. انتقلت إلى ساوثهامبتون ولعبت جيداً ورغب كلوب بالتعاقد معي مرة أخرى.
”أنا الآن محظوظٌ للغاية للعمل مع أحد أفضل المدربين في عالم كرة القدم. لقد كان الأمر مقدراً بالنسبة لي وأنا سعيد بالتعلم منه طوال الوقت“.

عن المدونة

بوخنطل سيف الدين مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت و أخر الأخبار و الهجرة و الفيزاة والهواتف وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة بوخنطل سيف الدين عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بوخنطل سيف الدين مدون جزائري

0 تعليق على موضوع : ماني: أشعر بأن اللعب تحت قيادة كلوب كان مقدر النسبة لي

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Seif Tech Pro

    2017