-->
Seif Tech Pro Seif Tech Pro
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عاجل برشلونة يحسم اول صفقاته الشتوية بصفقة مدوية


اشارت صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى لبدء العد التنازلي لإعلان ريال مدريد عن التوقيع مع كيبا، وقالت "كل شيء جاهز في ريال مدريد، سيقومون بدفع قيمة الشرط الجزائي لكيبا والمقدر بـ20 مليون يورو كي ينضم خلال شهر يناير 
وعلى الجانب الآخر علقت على إمكانية انضمام كوتينيو لبرشلونة بعد استبعاده من مباراة ليفربول أمام بيرنلي وقالت "إصابة غامضة لكوتينيو". 

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على غلافها "110+40" في إشارة للمبلغ الذي سيدفعه برشلونة لضم كوتينيو بالإضافة لمتغيرات الصفقة.

وتابعت "العديد من المصادر تأمل أن تحسم الصفقة بعد مباراة برشلونة وليفانتي خاصة بعد استبعاد كوتينيو من مواجهة بيرنلي".

وفي الأعلى نشرت جزءا من مقابلها مع قائد برشلونة آندريس إنيستا الذي صرح "نسعى لتحقيق جميع الألقاب في 2018". 


وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "الجمهور يريد كوتينيو".

وأظهرت الصحيفة نتيجة الاستفتاء الذي قامت به قبل أيام حول الصفقة التي يتمناها جمهور برشلونة وحصل فيها كوتينيو على نسبة 70% من إجمالي عدد المصوتين الذي وصل 400 ألف.

كما تكهنت باقتراب انضمام اللاعب من برشلونة أكثر من أي وقت مضى بعد أن تم استبعاده من لقاء فريقه في الوقت الذي يتزامن مع خروج شركة نايكي بخبر عن اتمام انتقاله للبارسا.

وتمنى جمهور برشلونة أن يحصل فريقه على بطولة دوري أبطال أوروبا في 2018 أكثر من أي بطولة أخرى، كما رجح كفة فريقه ومانشستر سيتي للفوز بها هذا الموسم.


عن المدونة

بوخنطل سيف الدين مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت و أخر الأخبار و الهجرة و الفيزاة والهواتف وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة بوخنطل سيف الدين عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بوخنطل سيف الدين مدون جزائري

0 تعليق على موضوع : عاجل برشلونة يحسم اول صفقاته الشتوية بصفقة مدوية

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Seif Tech Pro

    2017