-->
Seif Tech Pro Seif Tech Pro
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تنزيل وتثبيت Fortnite APK على أي هاتف ذكي بنظام Android وحتى الأجهزة الضعيفة



كيفية تنزيل وتثبيت Fortnite Android APK على أي هاتف ذكي بنظام Android


اُصدرت لعبة Epic Games Fortnite مع اصدار Samsung Galaxy Note 9 لكن لا تقلق يمكنك تثبيته على هاتفك أيضًا.


لكن قبل البداية في اي شيء هناك أمور مهمة يجب عليك معرفتها :


ملاحظات وتحذيرات - اقرأها في الأول !:

هذا عبارة عن ملف APK مع تعطيل فحص الجهاز فقط. انها محاكاة لجهاز سامسونج غالاكسي نوت 9 ، وتم تعديل الإعدادات الخاصة بالملف وفقا لجهازك في اللعبة. قد تواجه مشكلات في التحسين. تتطلب جهاز arm64-v8a، حيث أن جميع الأكواد البرمجية المتضمنة تدعمها.

قد تكون هذه الطريقة مكشوفة لشركة EPIC. أنا لست مسؤولا عن حظر الحسابات أو الطرد من اللعبة. أنت موصى به لاستخدام حساب مؤقت أو حساب ثقافي إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بحسابك.

تستخدم اللعبة Safety Net ، كما أنها تبحث عن تمكين ADB. يجب عليك تمرير شبكة الأمان وتعطيل ADB للعب اللعبة. على الرغم من أنه من المحتمل تعديل ذلك ، إلا أنه من شأنه أيضًا تمكين الغشاشين من لعب اللعبة بسهولة أكبر ، وجعل Epic أكثر احتمالًا للانتقام من هذا التعديل. ولهذا السبب ، يكون هذا الإصدار قريبًا من البنية الرسمية بقدر الإمكان ، مع انتحال شخصية الجهاز فقط. هناك حزمة APK تجريبية مع اختبار شبكة الأمان التي تم تخطيها - قد يعني ذلك حظر حسابك لذا يجب توخي الحذر!

لا تسمح حزمة APK هذه بالدخول إلى السكن (Skin ) الحصرية داخل الألعاب

لن يتم تثبيت ملف APK هذا أعلى APK الرسمي. ألغِ تثبيت ذلك أولاً ، ثم ثبِّت هذا.

عن المدونة

بوخنطل سيف الدين مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت و أخر الأخبار و الهجرة و الفيزاة والهواتف وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة بوخنطل سيف الدين عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بوخنطل سيف الدين مدون جزائري

0 تعليق على موضوع : كيفية تنزيل وتثبيت Fortnite APK على أي هاتف ذكي بنظام Android وحتى الأجهزة الضعيفة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Seif Tech Pro

    2017